Iraq – Baghdad Al-Mansour
+964 750 352 3978
info@saheel-iq.com

Saheel Al-Mortajez

Contracting & General Trading & Energy Services Ltd.

لماذا نحن ؟
نحن الأفضل لأسباب الجودة التي نتمكّن من إكمالها ، ونحن الأفضل بسبب المواد التي نستخدمها
نأمل في مستقبل جديد وآمن

ISO CERTIFICATION 9001
يعرف نظام إدارة الجودة (QMS) بأنه نظام رسمي لتوثيق العمليات والإجراءات والمسؤوليات لتحقيق سياسات الجودة وأهداف الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001 وغيرها من الأنظمة المماثلة.

خدمتنا
أهم ما يميز سياسة شركتنا هو التعامل مباشرة مع الشركات العالمية الصادقة بدون وساطة أو طرف ثالث لتوفير وتوريد خدمات ومعدات ذات جودة عالية وفق المعايير الدولية

 معلومات عامة عن الشركة

يسرنا أن نقدم عرضاً موجزاً عن شركة صهيل المرتجز للمقاولات والتجارة العامة وخدمات الطاقة المحدودة بسبب الحاجة المتزايدة للطاقة الكهربائية في العراق

ولغرض المساهمة الفعالة في تطوير وتعزيز هذا القطاع الذي يعتبر العصب الرئيسي في الحياة المعاصرة والذي يوفر فرص عمل كبيرة.

 تم تأسيس شركة (صهيل المرتجز للمقاولات والتجارة العامة وخدمات الطاقة المحدودة) لقد تخصصت الشركة في مجال خدمات الطاقة بصورة أساسية والنشاطات الهندسية والإنشائية والتجارية بصورة عامة، بفضل الخبرة المتراكمة لمديرها السيد (عماد محمد حسن الحسين) والتي قامت بتنفيذ مشاريع ناجحة متنوعة مع الدوائر والجهات الرسمية وشبه الرسمية في القطاعين العام والخاص وفيما يلي المعلومات العامة عن الشركة:

تأسست الشركة رسمياً سنة 2013 بموجب موافقة دائرة مسجل الشركات في وزارة التجارة بموجب الشهادة المرقمة (مش -02-000084885) في 7/10/2013.

أسم الشركة (صهيل المرتجز للمقاولات والتجارة العامة) و برأسمال مُصّرح به قدره( 1,000,000,000 ) مليار دينار عراقي.

الشركة ذات تصنيف من الدرجة(الخامسة) إنشائية وكهربائية وميكانيكية حسب تصنيف وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي.

الشركة مسجلة في غرفة تجارة بغداد بتصنيف الدرجة (الممتازة) ولها الحق القيام بأعمال التجارة العامة ومزاولة كافة أعمال الاستيراد والتصدير للسلع والبضائع وفق القانون التجاري رقم (30) لسنة 1984 مع مراعاة القرارات والتعليمات الصادرة بموجبه.

الشركة عضواً في الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة العراقية – قسم الاستيراد.

الشركة عضواً في الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة العراقية – قسم التصدير.

الشركة عضواً في أتحاد المقاولين العراقيين.

أضافة الشركة الى نشاطاتها نشاط (خدمات الطاقة) بموجب موافقة دائرة مسجل الشركات بموجب القرار المرقم (11683) في 21/4/2014 ليصبح أسم الشركة (شركة صهيل المرتجز للمقاولات والتجارة العامة وخدمات الطاقة المحدودة).

مقر الشركة الرئيسي في العاصمة بغداد وتم فتح فروع لها في مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق وفي محافظة نينوى بعد تحريرها ومن المؤمل فتح فرع اخر في المنطقة الجنوبية ولغرض ان يغطي نشاطها كامل مساحة العراق والتطلع لفتح فروع أخرى خارج العراق أن شاء الله.

 

 

أفضل الخطوات

تأسست الشركة رسميا في عام 2013

تم تأسيس الشركة رسمياً عام 2013 بموجب موافقة مسجل الشركات في وزارة التجارة تحت رقم الشهادة (02-000084885) بتاريخ 7/10/2013 .- اسم الشركة (صهيل المرتزق للمقاولات و تجارة عامة) وبرأس مال مصرح به (1،000،000،000) مليار دينار عراقي.

LEARN MORE

رسالة المدير السيد محمد حسن الحسن

على مدى أكثر من عقد مضى ما بعد عام 2003 حيث كانت بداية نشاط السيد (عماد محمد حسن الحسين) بداية بسيطة ومتواضعة من خلال انشاء مكتب (أضواء الحدباء) للأعمال الكهربائية والتجارة العامة في محافظة نينوى.

وبعد فترة من المثابرة والإصرار على التوسع والتطور وخلال العمل في تنفيذ وتجهيز عدد من المشاريع الإنشائية والكهربائية والتجارية كانت هذه الأعمال هي بمثابة النواة التي تشكلت منها الرغبة بأنشاء شركة     (عنان السكب للمقاولات والتجارة العامة) في عام 2009 قامت الشركة ومن خلال أدارتنا بمنصب المدير المفوض للفترة من عام (2010 ولنهاية عام 2013)  بالشروع بالعمل في مجال الإنشاءات والأعمال الكهربائية والميكانيكية وخاصة في مجال تنفيذ مشاريع انشاء وتجهيز خطوط نقل وتوزيع الطاقة الكهربائية وتجهيز و تنفيذ مصادر التغذية للمحطات جهد ( 11و33و132 كي . في) في عموم محافظات العراق.

ومن خلال المشاريع الناجحة والنظرة الى التوسع والتطور في مجال الأعمال كان الأفضل الانتقال الى العاصمة بغداد وعليه تم إنشاء شركة جديدة وهي شركة ( صهيل المرتجز للمقاولات والتجارة العامة وخدمات الطاقة ) مقرها العاصمة العراقية بغداد في نهاية عام 2013 لتخصص في مجال خدمات الطاقة ولغرض ان يغطي نشاطها كامل مساحة العراق في (المنطقة الشمالية، والمنطقة الوسطى ، وجنوب العراق) تم فتح فروع لها في مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق وفي محافظة نينوى ما بعد تحرير المحافظة من ارهاب مجاميع داعش الإرهابية ونتطلع لفتح فروع اخرى داخل وخارج العراق .

ونحنُ الأن نتطلع على فجر عصر جديد للعراق مع أولئك الذين قطعوا عهوداً ووعوداً لا عادة أعمار البلاد ومساعدتهِ في النمو والاستثمار باعتباره عاصمة الأعمال في المنطقة، وانه من الفخر لنا ان نكون مساهمين ولنا دور هام في المساهمة لا عادة إعمار بلدنا العزيز العراق لأيماننا بغد مشرق أن شاء الله.

 

عماد محمد حسن الحسين

المدير العام

رئيس مجلس الإدارة

2020

READ MORE

ما نؤمن به يحدث

هنا جميع المشاريع التي انجزت

و

نحن فخورن
بها

من البداية الأفضل حتى الآن نحن نفخر بجميع مشاريعنا

OUR PROJECTS