Iraq – Baghdad Al-Mansour
+964 750 352 3978
info@saheel-iq.com

Saheel Al-Mortajez

Contracting & General Trading & Energy Services Ltd.

من نحن 

يسرنا أن نقدم عرضاً موجزاً عن شركة صهيل المرتجز للمقاولات والتجارة العامة وخدمات الطاقة المحدودة بسبب الحاجة المتزايدة للطاقة الكهربائية في العراق ولغرض المساهمة الفعالة في تطوير وتعزيز هذا القطاع الذي يعتبر العصب الرئيسي في الحياة المعاصرة والذي يوفر فرص عمل كبيرة.

 تم تأسيس شركة (صهيل المرتجز للمقاولات والتجارة العامة وخدمات الطاقة المحدودة) لقد تخصصت الشركة في مجال خدمات الطاقة بصورة أساسية والنشاطات الهندسية والإنشائية والتجارية بصورة عامة، بفضل الخبرة المتراكمة لمديرها السيد (عماد محمد حسن الحسين) والتي قامت بتنفيذ مشاريع ناجحة متنوعة مع الدوائر والجهات الرسمية وشبه الرسمية في القطاعين العام والخاص وفيما يلي المعلومات العامة عن الشركة:

تأسست الشركة رسمياً سنة 2013 بموجب موافقة دائرة مسجل الشركات في وزارة التجارة بموجب الشهادة المرقمة (مش -02-000084885) في 7/10/2013.

أسم الشركة (صهيل المرتجز للمقاولات والتجارة العامة) و برأسمال مُصّرح به قدره( 1,000,000,000 ) مليار دينار عراقي.

الشركة ذات تصنيف من الدرجة(الخامسة) إنشائية وكهربائية وميكانيكية حسب تصنيف وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي.

الشركة مسجلة في غرفة تجارة بغداد بتصنيف الدرجة (الممتازة) ولها الحق القيام بأعمال التجارة العامة ومزاولة كافة أعمال الاستيراد والتصدير للسلع والبضائع وفق القانون التجاري رقم (30) لسنة 1984 مع مراعاة القرارات والتعليمات الصادرة بموجبه.

الشركة عضواً في الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة العراقية – قسم الاستيراد.

الشركة عضواً في الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة العراقية – قسم التصدير.

الشركة عضواً في أتحاد المقاولين العراقيين.

أضافة الشركة الى نشاطاتها نشاط (خدمات الطاقة) بموجب موافقة دائرة مسجل الشركات بموجب القرار المرقم (11683) في 21/4/2014 ليصبح أسم الشركة (شركة صهيل المرتجز للمقاولات والتجارة العامة وخدمات الطاقة المحدودة).

مقر الشركة الرئيسي في العاصمة بغداد وتم فتح فروع لها في مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق وفي محافظة نينوى بعد تحريرها ومن المؤمل فتح فرع اخر في المنطقة الجنوبية ولغرض ان يغطي نشاطها كامل مساحة العراق والتطلع لفتح فروع أخرى خارج العراق أن شاء الله.